عائلة مميزة مكونة من الأب كاني ، الأم ماني، الأطفال ( سونة – نونة – توتو ).

يتصف الأب والأم بالمرونة في التعامل حيث لا ينظرون للخطأ بل لأسبابه، لا يفكرون بالعقاب قبل أن يفكروا بطرق تغيير سلوك طفلهم نحو الأفضل.

تقدم هذه العائلة قصصها التي تعمل على طرح مشكلة مرتبطة بالسلوك أو بالشخصية، فنرى الأحداث المثيرة ثم نرى تفكير الأب والأم في حلول مناسبة، ثم نرى كيف يتم التعامل مع المشكلة بكل حب واتزان.

كاني
(الأب في عائلة كاني ماني)

أب شاب حضاري حازم لكنه ودود، يفكر بأسباب المشكلة مع ماما ماني ليتخذا معا القرار السليم الذي فيه مصلحة أطفالهم، يحب الحوار ولا يفضل العقاب.

ماني
(الأم في عائلة كاني ماني)

أم لطيفة صديقة لأطفالها، تطور نفسها في كل شيء، تصبر على أطفالها رغم مشاكساتهم، تنظر للمستقبل وتبني في أطفالها اليوم ما تريده منهم في المستقبل، تهتم بإضافة الحب لكل ما تقوله وتفعله.

سونة
(الابن الأول في عائلة كاني ماني)

يحب التفوق واثبات الذات، يحاول في بعض الأحيان أن يسيطر على أخوته وفي بعض الأحيان يسعى لدعمهم وحمايتهم، يساعد بابا كاني وماما ماني كونه يشعر بالمسؤولية تجاه أخوته، يحب الرياضة خاصة كرة القدم.

نونة
(الابنة الوحيدة في عائلة كاني ماني)

تهتم بنفسها كثيراً، تحب من الجميع أن يدللها ويهتم بها، قد تغار من أخوتها في بعض الأحيان وقد تصاب بالغرور أمامهم كونها الفتاة الوحيدة بينهم، لكن إيجابيتها معهم أكبر من سلبيتها عليهم، تحب تأليف القصص وقراءتها.

توتو
(الطفل الصغير في عائلة كاني ماني )

يدرك أنه مميز ومحبوب عند الجميع ويستغل هذا ليصل لما يريد، يحب أفراد عائلته ويحاول تقليدهم ليثبت نفسه بينهم أنه مثلهم وأفضل، يشاغب في كثير من الأحيان، يثير الضحك أحيانا والغضب أحيانا أخرى.